الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا, الموافق 26 مايو 2020 ميلاديا

#مستشفى_الافلاج يشكل لجنة مكونة من “١١” عضو للتأهب الدائم لمواجهة جائحة كورونا

#مستشفى_الافلاج يشكل لجنة مكونة من “١١” عضو للتأهب الدائم لمواجهة جائحة كورونا

اخبارية الافلاج : عقدت ادارة مستشفى الافلاج العام اجتماع تم فيه تشكيل لجنة مكونه من ( ١١ )عضو للتأهب الدائم لمواجهة جائحة كوفيد١٩ وذلك بناء على التوجيهات من صحة الرياض بشأن تشكيل فرق الحدث الخاصة بالمستشفيات والتنسيق والتكامل داخل التجمع الصحى الفرعى الأول بصحة الرياض وتم خلال الاجتماع تحديد مهام للجنة وهي ١-مناقشة سبل مواجهة جائحة كوفيد١٩. ٢-وضع الخطط اللازمة لمواجهة الجائحة٣-توفير المستلزمات ووسائل الحماية الشخصية والمخاطر وتشكيل العمل بها ٤-العمل على توعية وتثقيف الفريق الطبي والإداري كمجموعات حسب التخصص ٥-المحاجر المتوفرة وتجهيزها والوقوف على وضعها .
كما تم بالاجتماع مناقشة طريقة عمل اللجنة والاتفاق على أن يكون هناك اجتماع يومي خلال أيام الدوام الرسمي لمناقشة المواضيع المدرجة على جدول أعمالها اما في عطلة الاسبوع بصفة طارئة بناء على دعوة من رئيس اللجنة يتم عمل محضر في نهاية كل اجتماع وارسال تقرير يومى لقيادة الحدث فى مستشفى الملك خالد بالخرج حسب الالية المتبعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>